الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

اذا جاوبت هذا اللغز صح فانت مريض نفسي

اذا جاوبت هذا اللغز صح فانت مريض نفسي
هذا السؤال طرحه مجموعه من الاطباء النفسيين علي عدد من الاشخاص لكي يعرفوا هل ميولهم عدوانيه ام لا . وايضا طبق علي مجموعه من المجرمين لهم سوابق اجراميه وقد اجابوا عليه بشكل صحيح .

وفي حالة كانت اجابتك علي اللغز صحيحه فانك مريض نفسي اما في حالة اجبت خطأ او لم تعرف الاجابه فانت انسان طبيعي .

اللغز عباره عن قصه قصيره جدا وفي اخرها سؤال .

كانت هناك فتاه تحضر عزاء أمها المتوفيه . واذا بها تري وسط الرجال شاب جميل لم تراه من قبل . وكان وسيم جدا ويجمع جميع الصفات التي كانت تحلم بها ان تكون موجود في زوجها او حبيبها . 

اعجبت الفتاه بالشاب بشده وعزمت علي ان تتعرف عليه وتبوح له باعجابها به وتتطلب منه ان يكون بينهم علاقه .  ولكن المشكله انه انصرف دون ان تراه الفتاه فلم تستطيع ان تكلمه او تاخذ رقم هاتفه او عنوانه او حتي اسمه لكي تسال عنه . 

ومع ذلك حاولت الفتاه البحث عنه والوصول اليه لكن كل محاولاتها باءت بالفشل .

ولكنه بعد ايام قليله فوجئ الناس بان هذه الفتاه قتلت اختها . 

السؤال :- 
في رأيك لماذا قتلت الفتاه أختها ؟ 

فكر جيدا واطرح اجابتك قبل ان تري اجابتنا . ولا تحاول الخداع فانت لن تستطيع خداع نفسك ^_^

الاجابه :- 
اقدمت الفتاه علي قتل اختها لاعتقادها ان الشاب سوف ياتي مره اخري في جنازة اختها كما فعل في جنازة أمها . 

اذا كنت استنتجت هذه الاجابه فتفكيرك مثل تفكير المرضي النفسيين يعانون من ميول عدوانيه ونزعه للقتل . 

والان اكتب لنا في تعليق ماذا كان جوابك قبل ان تعرف الحل ؟ 

21 التعليقات

اجابتى : اختها كانت على علاقة مع الشاب

طلعت مريض نفسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

السبب بسيط وواضح
الشب حضر جنازة الأم وباعتقادها انه اكيد راح يحضر جنازة الأخت وهيك ساعتها فينها تشوفه مرة تانية وتتعرف عليه

اجابتى : ان اختها كانت على علاقة بالشاب

ان اختها كانت على علاقة بالشاب

ان اختها على علاقة بالشاب او ان اختها هي سبب موت امها

اجابتي صحيحه ههههههههه

اجابتي صحيحه ههههههههه

ان اختها على علاقة بالشاب ; وجراء الغيرة قامت بفعلها

جوابي الوحيد الصح

جوابي الوحيد الصحيح 😨
هذا يدل على الذكاء والفطنة مش عالمرض النفسي

اجابتى : ان اختها كانت على علاقة بالشاب

البنت مجنونة امها متوفية وتفكر في شاب وسيم وتقتل اختها مجنونه وبالليبي متخوخما

من المحتمل ان يكون هذا الشاب قام بالتعرف على اختها وقد علمت هى بذالك فانتابها احساس بالخيانة او انها قد تخون اختها يوما ما

انا طلعت مريض نفسى وهروح للدكتور

طلعت مريض نفسي انا كمانهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعني أنا كده عيااااااااااااااااااان :O :O :O :O
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكتشفت ان اختها مستاجره شخص يقتل أمها

كيف فتاه وبين الرجال


تعبيراتتعبيرات