الأحد، 24 نوفمبر 2019

عشرة صور شخصيه غير لائقه لمضيفات الطيران تسبب لهم الإحراج




عشرة صور شخصيه غير لائقه لمضيفات الطيران

من الجَيِّد أن تتوافق مع زملاء العمَل ، لكن هذه الفتيات تقترب قَليلاً من الشيء الغَير مقبول أثناء العمَل.
من المؤكد أن الجلوس على حُضن زميل في العمل محظور في دفتر قواعد شركات الطَيَرَاَن ، وإذا تم إكتشاف هذا ، فستكون هذه الفتيات في وَرطَة .

يبدو أنَّ تَنّورَات المضيفات أصبحت أقصر وأقصر. أو رُبَّمَا تقوم بعض الفتيات برفعهم .
ماتَفعَلَهُ هذه الفَتاَه يشكل تهديدا ،  لأنها تتنقل علىَ مَتن الطَائِرَا . وإنها ليست خَجولَة من إظهار بعد من جَسَدِها .

إذا كَاَنَا يجب على الرُكَّاب البقاء في مقاعدهم مع أحزمة الأمان الخاصة بهم ،  فينبغي أَنّ يَتَِّبع مضيف الطائرة القواعد أَيضًا. لا يبدو هذا مَكانًا ذَكيا للجلوُس ، ناهيك عن إلتقاط صورَة شَخصيَّة. إذا حدث خطأ مَا أثناء الرِحلَة ، فقد تَسقُط على وجهها.

انتباه الرُكّاَب! ،.مضيفتك الجَويَة تأخذ صورَة شخصية.  الصورَة نفسها ليست مثيرة للقَلَق ، ولكن فِكرَت أَنَّ الصور يتم إلتقاطها أثناء انتظار الرُكَّاب أمر مثير للقَلَق.

هذا الاتجاه الغريب الذي يجتاح الأجواء  سَخيف ،  الكثير من المضيفات على متن الطائرَة. يصعدون إلى المَقصورَة العِلويَة، ويلتقطون صور سِلفي. الفكرة غبية إلى حد ما ، دعونا فقط نأمل ألا تتعثر إحداهن بداخله.

هذه المرأة تتباهى بمهاراتها في الجمباز وهي تقوم بممارسة الوقوف على اليدين في المامَر.  من الجَيِّد أن تعرف أن مضيفة الطيران لديك سريعة الحَرَكَة ، خَاصَةً عندما تحتاج إلى المساعدة في تحريك شيء ما في المَقصورَة العِلويَة.

يحتاج مضيفو الطيران إلى الحب أَيضًا ، ولكنهم  يسافرون كَثيرًا فمن الصعب العثور على رَفيق. ولكن بفضل تطبيقات المواعَدَة عبر الإنتر نت  ، يمكن لهذا الجمال الأشقر مشاركة صورها  مع الكثير من الإمكانياَت. وَيُحِبُّ الكثير من الناس فِكرَت مواعدت مضيفت طََيَرَان.

على الرغم من أنَّ مُضيفَات الطيران هذه تبدو وكأنها مليئة بالمَرَح ، فإن  هذه الصورَة الشَّخصيَّة توضح أنها لا تأخذ وظيفتها بِجِديَّة. يبدو أنها تأخذ أهمية دورها باستخفاف كَبير ، وَسَتَكون هذه مشكلة كبيرة إذا حدث شيء ما في الجَو.

 السِلفي في مكان العمل شَيءٌ جَميِل . لكنها يجب أن تهتما بالركاب الذين ينتظرون  قهوتهم السَاخِنَا. ومن غَير المقبول ان يَستَمرون في الإنتظار بينما هي تستمتع بوقتها،
 عَلَا أية حاَل فإن القهوا في الرِحلة أمراً فَظيعاً .

يبدو أنَّه كانا لديه  أحلام كبيرة حول أن يصبح رائد فَضاء ، وقد حاول تحقيقها عَلَا متن هذه الطائرا .  لكن هذا السلوك غير مقبول بالتَأكيد.


تعبيراتتعبيرات