الاثنين، 13 أكتوبر 2014

نصائح لجعل ابتسامتك احلي

شفاه المرأه هي من اهم مايظهر جمالها وتعكس مظهرها للعالم الخارجي . لذلك من المهم ان تهتم المرأه بشكل شفاهها . لانها من اهم العوامل التي تظهر جمال الوجه وشكله .

اليكي اربعة نصائح ذهبيه للحصول علي شفاه اكثر جمالاً :- 

1- أحمر الشفاه :- اللون الاحمر للشفاه وخاصة الالوان التي تميل الي البورغندي . هو من اكثر الالوان التي تعطي لاسنانك مظهر جميل وتظهرها اكثر بياضا . واحذرى من اللون الاحمر الذى يميل الي البرتقالي فهو يجعل لون الاسنان يميل للاصفرار .

2- مزيل البقع :- اذا كنتي من النوع الذى لا يحب الذهاب لطبيب الاسنان كثيرا لاجراء جلسات تبييض الاسنان وماشابه  . استعملي الخلطات المنزليه التي تزيل البقع الصفراء من الاسنان .

3- تخلصي من العيوب :- مثل الشعر الخفيف الذى يوجد فوق الشفاه العلويه او التصبّغ في تلك المنطقه . لانه يجذب الانتباه ويعطي منظراً سئ للغايه . وللتخلص منه استعملي الشمع لازالة الشعر او بمستحضرات التبييض الاخري .

1- تقبل الخصائص التي تميزك :- لاتشغلي بالك بفكرة الكمال . فجمالك لا يحتاج الي فم مثالي . وبالطبع الاسنان المرتبه والنظيفه تعطي منظر جميل . فجمال الوجه لا يتوقف علي الفم فقط والدليل علي ذلك يوجد العديد من عارضات الازياء التي نجحن بسبب وجود ملامح مميزه بهم .


تعبيراتتعبيرات